BMW Middle East

BMW 316iA تُعرض للمرّة الأولى في معرض الشارقة للسيارات

يعرض مركز الخليج العربي الميكانيكي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW وميني ورولز رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أحدث طرازات BMW وميني ورولز رويس في معرض الشارقة للسيارات 2010. وسوف يستمتع زوّار منصّة مركز الخليج العربي الميكانيكي في معرض الشارقة للسيارات الذي يُقام من 14 إلى 18 أكتوبر، بمشاهدة مجموعة كاملة من السيارات الراقية فضلاً على مشاهدة طراز 316iA الجديد الذي يصل الإمارات العربية المتّحدة.

ومن الطرازات التي ستُعرض، نذكر 13 طرازاً من BMW، وثلاثة من ميني، واثنان من رولز رويس موتور كارز، بما في ذلك الفئة الخامسة الجديدة من BMW، وغران توريزمو من BMW وBMW X1، وBMW X5، وBMW Z4، وBMW X5M، وBMWX6M، وM3، وBMW ActiveHybrid X6، ورولز رويس فانتوم.

Read More …

الألماني لتأجير السيارات تختار أبو ظبي موتورز

أبو ظبي – نجحت أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW وMINI وALPINA، وRolls Royce في أبو ظبي والعين، في إبرام عقد مع شركة الألماني لتأجير السيارات لإضافة 150 سيارة فخمة إلى الأسطول الحالي الموجود لدى شركة تأجير السيارات.

بصفتها إحدى أهمّ شركات تأجير السيارات والليموزين في العاصمة، سبق للألماني لتأجير السيارات أن حصلت على مجموعة من سيارات BMW وRolls-Royce الفاخرة من أبو ظبي موتورز، وهي تشمل BMW الفئة الخامسة الجديدة، وBMW الفئة السابعة، وx5، وX6. أما الاتفاق الأخير فيضيف إلى العقد الأساسي الموقع عام 2007 ويرفع عدد سيارات مجموعة BMW التي يضمها أسطول الألماني لتأجير السيارات إلى 600 سيارة.

Read More …

German Rent-a-Car chooses Abu Dhabi Motors

Abu Dhabi Motors, the exclusive importer for BMW, BMW Alpina, MINI and sole dealer for Rolls-Royce Motor Cars in Abu Dhabi and Al Ain, has concluded a deal with German Rent-a-Car to add an additional 150 new premium vehicles to the luxury auto leasing firm’s existing fleet.

Read More …

BMW is most sustainable car company for sixth year

The BMW Group has been named as the automotive industry’s Supersector leader for the sixth consecutive year, and is therefore the world’s most sustainable automobile manufacturer. This was the conclusion of the SAM Group, published in its latest evaluation for the Dow Jones Sustainability Indexes (DJSI). The BMW Group is the only company in the automotive industry to have been listed in this important group of sustainability indexes every year since it was established in 1999 and named Supersector leader for each of the past six years. This year, the BMW Group is also the only German company to be ranked among the 19 Supersector leaders worldwide.

Read More …

المستورد الحصري لسيارات مجموعة BMW يفتتح مركز خدمة مصفّح لتلبية الارتفاع في الطلبات

أبو ظبي– أعلنت شركة أبو ظبي موتورز، الموزع المعتمد والوكيل الحصري لمجموعة BMW في أبو ظبي والعين، اليوم عن توسيع عمليات الصيانة لديها مع افتتاح مركز خدمة سريعة في منطقة المصفح في أبو ظبي.

فقد كشفت آخر الأرقام من المستورد ارتفاعاً نسبته 38% في المبيعات في النصف الأول من العام 2010، ممّا يعكس بوضوح الازدياد في طلبات العملاء. وتأتي إضافة هذه المنشآت دليلاً على جهود أبو ظبي موتورز الدائمة لمنح عملائها كافة خدمة ما بعد البيع من الطراز الأول.

يقع مركز المصفح على الطريق العام المحاذي لورشة العمل التابع لأبوظبي موتورز، وسيصبح منشأة دائمة بسبب أهمّية منطقة المصفّح المتزايدة وموقعها المناسب.

Read More …

Abu Dhabi Motors expands UAE service operations

Abu Dhabi Motors, the exclusive importer for BMW, BMW Alpina, MINI and the authorized Rolls-Royce Motor Cars dealer in Abu Dhabi and Al Ain, has today announced the expansion of its service operations with the opening of a Quick Service Centre in the Mussafah area of Abu Dhabi.

Read More …

مجموعة BMW الشرق الأوسط تتابع بنشر رسالة سلامة الطرقات في غضون شهر رمضان المبارك

بعد حملة توعية لسلامة الطرقات في بداية السنة شهدت توزيع أكثر من 3 آلاف وسادة رافعة للأطفال على العائلات في دبي و أبو ظبي، أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط أنها ستتابع حملتها التي تحمل عنوان “Stay Alert. Stay Alive” في خلال شهر رمضان المبارك.

تهدف هذه الحملة إلى تثقيف العائلات حول أهمية وضع أحزمة الأمان واستخدام قيود سلامة الأطفال في السيارات، بالتالي ستدعو الشركتان المستوردتان لسيارات مجموعة BMW، أي أبو ظبي موتورز وأي جي أم سي، الجمهور للاستفادة من الوسادات الرافعة المجانية المقدّمة في صالات عرضهم في شهر رمضان الفضيل. وستقدّم الوسادات في صالة عرض أم النار التابعة لأبو ظبي موتورز في الأسبوع الجاري و في صالة عرض أي جي أم سي في شارع الشيخ زايد,

Read More …

BMW Middle East spread road safety during Ramadan

Following a successful Road Safety Awareness drive earlier this year which saw over 3,000 child safety booster cushions distributed to families in Dubai and Abu Dhabi, BMW Group Middle East has announced it will continue its ‘Stay Alert. Stay Alive’ initiative during the holy month of Ramadan.

Read More …

أي جي أم سي يمنح عملاءه راحة البال في شهر رمضان المبارك

يحتفل مركز الخليج العربي الميكانيكي (إي جي إم سي)، الوكيل الحصري والموّزع المعتمد لسيارات مجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بشهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض الحصرية التي يقدّمها لعملائه الذين يشترون سيارات جديدة أو مستعملة.

فقد أطلق الوكيل عرضاً رائعاً على بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة يخوّل العميل شراء السيارة الآن وتأجيل الدفعات حتّى يناير 2011. علاوة على ذلك، يستفيد العملاء الذين يشترون سياراتBMW Premium Selection أو Certified Pre-Owned من صيانة وتسجيل مجّانيين، فضلاً على كفالة مدّتها 24 شهراً، مع هديّة رمضانية مميّزة. أما عملاء MINI فينالون عرض صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 50 ألف كلم على السيارات الجديدة كافة.

Read More …

Recent Comments

Browse archives